• كلشي ممكن.. أمين حاريث تحت عيون البارصا
  • خيالة وكلاب مدربة ودراجين وفرق تدخل وحماية.. البوليس يفتح أبوابه في مراكش
  • بشّر به اعمارة.. طريق جديد نحو موريتانيا
  • بعدما تعثر الوداد في “زغبة” اسطيف.. الرجاء يبحث عن التتويج الافريقي! (صور)
  • أخنوش للشباب: لا تثقوا في العدميين ومصيركم بين أيديكم!
عاجل
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 على الساعة 12:22

بعد التشكبك في ذمته المالية.. بنعزوز يتوعد بالرد

بعد التشكبك في ذمته المالية.. بنعزوز يتوعد بالرد

بعد أن فضل الصمت واللجوء إلى القضاء ضد الاتهامات التي تشكك في ذمته المالية، خرج عزيز بنعزوز، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس المستشارين، وعضو المكتب السياسي للحزب، عن صمته بعدما وصلت ” هذه الاتهامات والأخبار المغلوطة حد المس بعائلتي ظلما وبهتانا”، على حد تعبيره.
وقال بنعزوز، في تدوينة على حسابه على الفايس بوك، “تداولت بعض المواقع والصحف في الآونة الأخيرة مجموعة من الأخبار الزائفة والاتهامات الباطلة، التي تمس بشخصي وبصورتي”.
وأضاف: “ونظرا لأنني أؤمن بأن مثل هذه المواضيع لا تحل بالقيل والقال، وبتلفيق التهم الجاهزة، ولا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن المكان الطبيعي للدفاع عن حقي هو القضاء، فقد قمت سابقا برفع دعوى قضائية للتحقيق في المزاعم والاتهامات الباطلة التي طالتني، ولأنني احترم القضاء المغربي فقد ترفعت عن الخوض في الأمر، وفضلت الصمت إلى أن يقول القضاء كلمته، لكن ما لا يمكني السكوت عنه هو أن تصل هذه الاتهامات والأخبار المغلوطة حد المس بعائلتي ظلما وبهتانا”.
وأكد بنعزوز أنه سيقوم بكل ما يلزم للدفاع عن حقه كمواطن مغربي “مست كرامته وسمعته، وتم التعدي بشكل سافر على حياته الخاصة وعلى أسرته”.