• بحضور يوسف النصيري.. ريال مدريد يثأر من ليغانيس ويتأهل إلى ربع النهائي
  • كازا.. البوليس يوقف بزناسة بعد مقاومة بالأسلحة البيضاء والغاز المسيل للدموع
  • مستشفى سانية الرمل/ تطوان.. تعطل جهاز السكانير يفاقم معاناة المرضى
  • زيارة الأهل في تراجع والنساء كيتمشاو أكثر من الرجال.. أغلب الكازاويين من الخدمة للدار!
  • بشاعة.. مراهقون يقذفون حمارا من أعلى جبل!!
عاجل
الإثنين 20 نوفمبر 2017 على الساعة 15:42

مندوب الصحة في الصويرة: حالة الضحايا مستقرة وسيغادرون المستشفى غدا (صور)

مندوب الصحة في الصويرة: حالة الضحايا مستقرة وسيغادرون المستشفى غدا (صور)

ت: وراق

أفاد المندوب الإقليمي للصحة في الصويرة، خالد سنيتر، اليوم الاثنين (20 نونبر)، بأن الحالة الصحية للمصابين في حادث التدافع، الذي وقع أمس الأحد (19 نونبر)، في جماعة سيدي بولعلام في ضواحي الصويرة، “مستقرة”.
وقال سنيتر إن الحالة الصحية للمصابين، الذين تم استقبالهم بالمستشفى الإقليمي في الصويرة، “مستقرة”، وأنهم يستفيدون من متابعة طبية دقيقة ومستمرة، يشرف عليها طاقم طبي معبأ لهذه الحالة، موضحا أن المصابين، الذين سيغادرون المستشفى ابتداء من يوم غد الثلاثاء (21 نونبر)، حسب تحسن وضعيتهم الصحية، سيستفيدون، أيضا، من مواكبة ما بعد الاستشفاء.
وبخصوص الحالتين اللتين نقلتا عبر مروحيتين نحو المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس في مراكش، أوضح سنيتر أنه تم التكفل بهما ووضعهما تحت المراقبة الطبية في ظروف جيدة، وأن حالتهما الصحية “مستقرة”، حسب التقرير الطبي المتوفر.
ومن جهة أخرى، توجه والي جهة مراكش آسفي عبد الفتاح البجيوي، مرفوقا على الخصوص بعامل إقليم الصويرة جمال مختتار، اليوم الاثنين، إلى مستودع الأموات في مستشفى سيدي محمد بنعبد الله، للإشراف على عملية نقل جثامين الضحايا نحو المناطق التي ينتمون إليها من أجل إجراء مراسيم الدفن.