• قالوها العلماء.. الخرف يهدد المدخنين
  • الناس خايفين على بلادهم.. إيطاليا تهدد المهاجرين بالطرد والتجريد من الجنسية!
  • كان 2019.. الجزائر تنافس المغرب
  • معشوق الحراكة وعدو الأجهزة الأمنية.. قصة “الشبح” الذي يظهر ويختفي!
  • بالصور.. بطمة تخرج عن صمتها وتؤكد خبر إصابة زوجها بالسرطان
عاجل
الجمعة 03 نوفمبر 2017 على الساعة 16:03

تطورات قضية “جريمة المقهى” في مراكش.. حمزة ذهب ضحية كرسي صاحب المقهى!

تطورات قضية “جريمة المقهى” في مراكش.. حمزة ذهب ضحية كرسي صاحب المقهى!

في تطورات مثيرة في “جريمة المقهي” في مراكش، علم موقع “كيفاش” من مصدر موثوق أن الضحية “قتل عن طريق الخطأ”، وأن صاحب مقهى “لاكريم”، التي وقعت فيها الجريمة، ليلة أمس الخميس (3 نونبر)، هو الذي كان مستهدفا.
وأكد المصدر ذاته أن “دقائق قبل وقوع الجريمة، كان صاحب المقهى، ويدعى مصطفى، جالسا على المقعد الذي قتل عليه الضحية، قبل أن ينصرف ويجلس حمزة على نفس المقعد، وبعد وصول الجناة اعتقدوا أن صاحب المقهى هو الجالس على المقعد، فصوب سلاحهم نحوه مباشرة”.
ووفقا للمصدر ذاته، فصاحب المقهى، وهو مهاجر مغربي مقيم في هولندا، معروف بعداوات جعلته يختفي عن الأنظار خلال الصيف الماضي، خوفا من تصفيته.
وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة مراكش أعلنت إيقاف ستة أشخاص في مدينة الدار البيضاء يشتبه في صلتهم بالجريمة، مشيرة إلى أن إجراءات البحث مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي حرض وأمر بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية. ويتعلق الأمر بشخص مبحوث عنه، ينشط في مجال غسيل الأموال والاتجار الدولي في المخدرات والابتزاز، وتتواصل عمليات البحث لتحديد مكان وجوده بهدف توقيفه.
وأضافت أن المعطيات الأولية للبحث، الذي لازال متواصلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تشير إلى أن تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية له علاقة مباشرة بشبكة إجرامية لها امتدادات في بعض الدول الأوروبية، والتي تنشط في مجال التهريب والاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية وغسيل الأموال والابتزاز.