• المركز الاستشفائي ابن رشد/ كازا.. المستخدمون يحتجون من أجل صندوق التقاعد
  • بالصور من الرباط.. المحاسبون المستقلون يطلبون الإدماج
  • بالصور من زاكورة.. شانطي ديال “الشكلاط” ذوّباتو الشتا!!
  • فاس.. مراهق في الـ17 يغتصب ابنة أخته
  • وسط موجة العدمية واليأس.. 3 شباب مغاربة يقدمون درسا في النجاح من تحت الصفر
عاجل
الأحد 22 أكتوبر 2017 على الساعة 11:50

اليوم الأحد.. سحب وقطرات مطرية

اليوم الأحد.. سحب وقطرات مطرية

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد (22 أكتوبر)، والليلة الموالية، تشكل سحب منخفضة قرب السواحل الشمالية والسهول الشمالية والوسطى، ستكون مرفوقة بكتل من الضباب المحلي خلال الليل والصباح.
وخلال الظهيرة، ستتمركز سحب ركامية فوق الأطلس الكبير، ما سيعطي الفرصة لنزول قطرات مطرية ضعيفة ومتفرقة، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية في باقي المناطق. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالجنوب- الشرقي، وشمالية إلى شرقية في الأقاليم الجنوبية، فيما ستهب شمالية على العموم في باقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08 و13 درجة بمرتفعات الأطلس والمنطقة الشرقية والريف ووالماس، وما بين 13 و19 درجة بالواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياضمة وسوس وتادلة والرحامنة وتانسيفت وشمال الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي، وما بين 18 و22 درجة في باقي المناطق.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و 22 درجة في مرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 24 و30 درجة في الواجهة المتوسطية والسايس والمنطقة الشرقية ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياضمة وهضاب الفوسفاط ووالماس وتادلة وتانسيفت والرحامنة والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 31 و36 درجة في سوس والأقاليم الجنوبية.