• دارت معاهم المزيان.. الجامعة تسمح بميركاتو استثنائي في البطولة 
  • قمة العمل المناخي.. الملك يدعو إلى إيلاء إفريقيا الأولوية في العمل الدولي من أجل البيئة
  • ما على بالوش.. نايضة مظاهرات واحتجاجات والسيسي فنيويورك
  • إصابة بعضهم خطيرة.. طعن 11 شرطيا ودركي في الرباط
  • من نيويورك.. بوريطة يجدد تضامن المغرب مع منطقة الساحل
عاجل
الأحد 22 أكتوبر 2017 على الساعة 11:50

اليوم الأحد.. سحب وقطرات مطرية

اليوم الأحد.. سحب وقطرات مطرية

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد (22 أكتوبر)، والليلة الموالية، تشكل سحب منخفضة قرب السواحل الشمالية والسهول الشمالية والوسطى، ستكون مرفوقة بكتل من الضباب المحلي خلال الليل والصباح.
وخلال الظهيرة، ستتمركز سحب ركامية فوق الأطلس الكبير، ما سيعطي الفرصة لنزول قطرات مطرية ضعيفة ومتفرقة، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية في باقي المناطق. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالجنوب- الشرقي، وشمالية إلى شرقية في الأقاليم الجنوبية، فيما ستهب شمالية على العموم في باقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08 و13 درجة بمرتفعات الأطلس والمنطقة الشرقية والريف ووالماس، وما بين 13 و19 درجة بالواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياضمة وسوس وتادلة والرحامنة وتانسيفت وشمال الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي، وما بين 18 و22 درجة في باقي المناطق.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و 22 درجة في مرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 24 و30 درجة في الواجهة المتوسطية والسايس والمنطقة الشرقية ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياضمة وهضاب الفوسفاط ووالماس وتادلة وتانسيفت والرحامنة والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 31 و36 درجة في سوس والأقاليم الجنوبية.