• شبيبة البام مشات بعيد: إلغاء الفلسفة من امتحانات الباك يضاعف أزمات التفكير الفلسفي… من إعدام سقراط إلى نكبة ابن رشد!!
  • عاوتاني.. الغاز يقتل في مرتيل
  • وزارة التربية الوطنية: ما حيدنا لا فلسفة لا تربية إسلامية من امتحانات البكالوريا
  • تركيا.. المطالبة بالسجن 10 سنوات لسائق سيارة أجرة أطال رحلة زبونه!!
  • تازة.. نقل 87 تلميذا إلى المستشفى بعد استنشاقهم لغاز البوتان
عاجل
الجمعة 20 أكتوبر 2017 على الساعة 15:33

بالفيديو من المهرجان العالمي للشباب والطلاب في روسيا.. انفصالي يحاول استفزاز الوفد المغربي

بالفيديو من المهرجان العالمي للشباب والطلاب في روسيا.. انفصالي يحاول استفزاز الوفد المغربي

أظهر مقطع فيديو أحد انفصاليي البوليساريو الموجودين في روسيا، على هامش المهرجان العالمي للشباب والطلاب المقام في سوتشي الروسية، وهو يحاول استفزاز وفد الشبيبة الاشتراكية وافتعال مشكل معهم أمام رواق المغرب المخصص “للوحدة الترابية المغربية والتعريف بقضية الصحراء المغربية”.
وقام المعني، وهو مسؤول العلاقات الخارجية لشبيبة البوليساريو، باصطحاب رئيس الاتحاد العالمي للشباب الديمقراطي (صاحب المعطف الأسود في الفيديو)، في محاولة استفزازية منه لدفع الوفد المغربي للقيام بردة فعل أمام رئيس الاتحاد وتكرار سيناريو جنوب إفريقيا.
وفي المقابل، تعامل الوفد المغربي بنضج مع هذه المحاولة الاستفزازية، وسجل مخالفة هذا الشخص لميثاق المهرجان لدى اللجنة المنظمة.

أحد الانفصاليين المتواجدين في روسيا يحاول استفزاز وفد الشبيبة الاشتراكية وافتعال مشكل أمام رواق المغرب المخصص للوحدة الترابية المغربية والتعريف بقضية الصحراء المغربية. هذا الشخص اسمه عمر وهو مسؤول العلاقات الخارجية لشبيبة “البوليزاريو” جلب معه رئيس الاتحاد العالمي للشباب الديمقراطي (صاحب المعطف الأسود في الفيديو )كمحاولة استفزازية منه لدفع الوفد المغربي للقيام بردة فعل أمام رئيس الاتحاد وتكرار سيناريو جنوب افريقيا. لكن الوفد المغربي تعامل بنضج وسجل مخالفة هذا الشخص لميثاق المهرجان لدى اللجنة المنظمة.

Publié par Ismail El Hamraoui sur jeudi 19 octobre 2017