• بالصور.. تفاصيل حول الزي الجديد للخفر الملكي
  • انتشار للعناصر الأمنية وتعزيز للمدارات المختنقة.. بوليس كازا يستعد لوصول الملك
  • السابع إفريقيا والـ126 عالميا.. الوداد ينتزع العالمية من الرجاء!!
  • كانوا لابسين حوايج البوليس.. استنفار أمني بعد فرار بارون مخدرات من المستشفى والفرقة الوطنية تدخل على الخط
  • الطريق المداري الرباط سلا.. كاميو دخل فطومبيلات
عاجل
الأربعاء 13 سبتمبر 2017 على الساعة 10:58

بعد نجاة اعتابو.. الحاج يونس كيفضح الزبل فكازا (فيديو)

بعد نجاة اعتابو.. الحاج يونس كيفضح الزبل فكازا (فيديو)

الفنان الحاج يونس دار ما دارت نجاة اعتابو، وحتى هو نشر فيديو كيفضح فيه الوضعية البيئية اللي كتعيشها مقاطعة عين البرجة فالحي المحمدي فكازا.
الحاج يونس نشر فيديو على حسابه على موقع الفايس بوك يظهر “مرتفعات من الأزبال” وقد تراكمت في منطقة صناعية، محملا مسؤولية هذا الوضع لقائد مقاطعة عين البرجة.
وقال الفنان في تدوينة أرفقها بالفيديو إن القائد “حول منطقة صناعية وسكنية إلى مرتع من النفايات وجبال من الأزبال النتنة وما لا يحضرني من النعوت”، مشيرا إلى أن القائد “أعطى تعليماته وبحضوره الفعلي لإفراغ العشرات من الشاحنات متحديا الجميع وقام بتحويل منطقة صناعية في منطقة راقية إلى أكبر مزبلة في الدار البيضاء تعد بمئات الأمتار”.
وأكد الحاج يونس أن المسؤول “لم تنفع معه لا شكايات راقية ولا أدب ولا حوار أخلاقي”، مضيفا: “قوته وتصلبه وعجرفته جعلت منه الرجل الأقوى في عمالة عين السبع لفرض هدفه وتصرفاته واستعراض عضلاته السلطوية المخيفة والمخلة للقانون”.
وأشار المتحدث إلى أن “العامل على علم تام بما قام به سعادة قائد المقاطعة من تصرف ممنوع قانونيا ومع الأسف لم يحرك ساكنا بدوره ولا زالت دار لقمان.. وبقي سعادة القائد (سعيد) سعيدا ومنح كل المنطقة النحس والتعاسة والسموم”.
وتساءل الحاج يونس: “إلى متى سنظل مكتوفي الأيدي؟ وإلى متى سنظل محافظين على برودة دمنا؟”.

MERCI BEAUCOUP POUR LE PARTAGE .خوفا من أي تصرف منا غير حضاري .لمن يهمهم الأمر من مسؤولي هذه الكارتة الذي لم يكن بطلها سوى قائد مقاطعة عين البرجة الحي المحمدي. رجاءا أنقذوا ما يمكن إنقاذه عاااجلا مما قام به سعادة القاااائد الحاكم لعين البرجة عين السبع المسمى ( سعيد ) الذي حول منطقة صناعية و سكنية إلى مرتع من النفايات و جبال من الأزباااال النتنة و ما لا يحضرني من النعوت … سعااااااادة القائد هذا أعطى تعليماته و بحضوره الفعلي لإفراغ العشرات من الشاحنات متحديا الجمييييييع كما أشرت وقام بتحويل منطقة صناعية في منطقة راقية إلى أكبر مزبلة في الدار البيضاء تعد بمآاااااااات الأمتار (شاهدوا الفيديو) .سعاااااااادة القائد هذا و للسنة الثالثة تقريبا لم تنفع معه لا شكايات راقية و لا أدب و لا حوار أخلافي . قوته و تصلبه و عجرفته جعلت منه الرجل الأقوى بعمالة عين السبع لفرض هدفه و تصرفاته واستعراض عضلاته السلطوية المخيفة و المخلة للقانون … تعبنا و الله تعبنا و نفذ صبرنا… السيد العامل المحترم على علم تام بما قام به سعاااااااادة قاااااااائد المقاطعة من تصرف ممنوع قانونيا و مع الأسف لم يحرك ساكنا بدوره و لا زالت دار لقمان على حالها أمام مصنعنا الغير بعيد من مصنع جبن البقرة الضاحكة و مصنع الدواء لابروفان و شركة ليديك و إقامات سكنية . ADRESSE :36 , RUE DE L 'ÉCRIVAIN , LA VILLETTE CASA. وبقي سعاااااااااادة القائد ( سعيد ) سعييييدا و منح كل المنطقة النحس و التعاسة و السموم ( إدارة و موظفين و عمال المصنع و سكان ) فإلى متى سنظل مكتوفي الأيدي ؟و إلى متى سنظل حافظين على برودة دمنا ؟ و للتذكير فحسب فهذه الصفحة سيشاهدها أكثر بكثيييييييييرر من 5 مليون مشاهد داخل و خارج الوطن .و لنا عودة في الموضوع بمقالات معززة بصور و بفيديوهات جديدة نحتفظ لنشرها على الفيسبوك و للصحف الوطنية المقروءة و الإلكترونية .

Publié par Haj Youness Younouss sur vendredi 8 septembre 2017