• هاد الشي ما فيهش اللعب.. التحقيق في ترويج إعلانات عن تنظيم عمليات للهجرة السرية انطلاقا من شواطئ مغربية
  • خرجات من الأزمة.. بنت الستاتي ناوية ترد الصرف للي سبّوها
  • غريزمان والثقة في النفس: أنا في نفس مستوى رونالدو وميسي!
  • بالصور من زاكورة.. دواوير عاشت ساعات في جحيم الأمطار الطوفانية
  • مبادرة زوينة فكازا.. صحاب الطاكسيات غيهزو المرضى فابور!
عاجل
الخميس 30 مارس 2017 على الساعة 10:33

يتيم لـ كيفاش بعد اتهامه بالبيدوفيليا: هذا موضوع لن أدخل فيه!!

يتيم لـ كيفاش بعد اتهامه بالبيدوفيليا: هذا موضوع لن أدخل فيه!!

اتهم لحسن بوعرفة، الناشط الحقوقي في مدينة كلميمة، محمد يتيم، عضو الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بممارسة الجنس على تلامذته حين كان يمتهن التعليم في مدينة بني ملال.
وقال لحسن بوعرفة في فيديو مدته حوالي دقيقة: “يتيم كان أستاذا في مدينة بني ملال، وكان يمارس ما يمارسه على التلاميذ.. وسيرو شوفو محاضر الضابطة القضائية تؤكد أن يتيم اللي كيبان ليكم هاز دماغو في التلفزيون، كان كيمارس السيادة ديالو على أطفال أبرياء”. وأضاف: “ويلا سعد العثماني ما كيعرفش هانا كنقولها لو”.
وحول الاتهامات الموجه إليه، اتصل موقع “كيفاش” بمحمد يتيم، بغية معرفة موقفه من الاتهامات، لكنه رفض الرد عن سؤال في الموضوع قائلا: “هذا موضوع لا أدخل فيه ولا أريد الحديث عنه”.
وبعد انتشار الفيديو، يوم أمس الأربعاء (29 مارس)، لم يكتب محمد يتيم ولا تدوينة واحدة على حسابه في فايس بوك، وهو المعروف عنه الرد والدخول في الجدال على الموقع الأزرق.
ومباشرة بعد انتشار الفيديو، دخلت المنظمة الحقوقية المهتمة بقضايا الطفولة “ماتقيش ولدي”، والمعارضة لسياسة العدالة والتنمية، على الخط، وطالبت، في بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، السلطات الأمنية بفتح تحقيق في الاتهامات.
وجاء في رسالتها: “تابعت منظمة ما تقيش ولدي باهتمام بالغ التصريح المصور الذي وجه من خلاله المنتخب الجماعي والناشط الحقوقي لحسن بوعرفة، اتهامات خطيرة، لمحمد يتيم القيادي البارز بحزب العدالة والتنمية، والمرشح لعضوية حكومة سعد الدين العثماني، وخاصة اتهامه له بممارسة اعتداءات جنسية مفترضة على عدد من تلاميذه لما كان مدرسا في مدينة بني ملال وتعبر المنظمة عن انشغالها الكبير بهذه الجرائم المفترضة”.
وطالبت الجمعية السلطات المختصة بفتح تحقيق، واستغربت “من صمت المتهم وحزبه بعد تداول المغاربة على نطاق واسع للشريط المصور”.