• هاد الشي ما بغاش يسالي.. إنقاذ أكثر من 440 مهاجرا في إسبانيا
  • المجلس الاقتصادي والاجتماعي: اللي بغا يقرّي ولادو مزيان خاصو يخلّص بزاف
  • نواحي الناظور.. ما لقى فين يربط البغل ربطوا فباب مدرسة!! (صور)
  • يرأسه العثماني.. وفد حكومي في الحسيمة
  • بعد انتشار الاشاعة.. الستاتي ينفي خبر وفاة الفنان ميمون الوجدي
عاجل
الإثنين 27 مارس 2017 على الساعة 18:27

لشكر يناشد لشكر للاستوزار/ أطالب باستوزاري/ و”زير” نساء.. حصاد اليوم على الفايس بوك!

لشكر يناشد لشكر للاستوزار/ أطالب باستوزاري/ و”زير” نساء.. حصاد اليوم على الفايس بوك!

فرح الباز
بتدوينات ساخرة، علق نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك على بلاغ المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، الذي ناشد فيه أعضاء المكتب، بالإجماع، الكاتب الأول للحزب، إدريس لشكر، مراجعة الموقف الذي سبق أن أعلنه بعدم المشاركة، بصفته الشخصية، في الحكومة.
ووصف أحد النشطاء بلاغ المكتب السياسي لحزب الوردة بـالعبث، قائلا: “لشكر يناشد لشكر للتراجع عن موقفه بعدم الاستوزار..العبث”.وأضاف آخر: “لشكر يناشد لشكر للتراجع عن موقفه بعدم الاستوزار.. بحال ديك اللعيبة ديال شدوني عليا عفاكم”.
وكتب ناشط آخر: “لشكر يناشد لشكر للتنازل عن موقفه السابق.. الله ينعل اللي ما يحشم”. وأردف مدون: “والله بَابَاهَا الحكومة ما تشكَلْ يلاَ ماتسْتوزرْ لشكر”. وفي تدوينة أخرى: “أناشد إدريس لشكر يخلي العثماني يحضر معاهم للمجلس الحكومي مرة مرة”.
وعلق فايسبوكي على البلاغ بالقول: “من الناحية الأخلاقية لا معنى لحزب الاشتراكي في الحكومة، دون كاتبه الأول إدريس لشكر.. لا لا كلو إلا الأخلاق يا جماعة”. وقال آخر: “ناشد السيد لشكر السيد لشكر، بالتراجع عن قراره عدم الاستوزار، وفي انتظار رد السيد لشكر على طلب السيد لشكر”.
إلى جانب بلاغ المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي، حضر موضوع الحقائب الوزارية في نقاشات نشطاء الفضاء الأزرق، حيث كتب أحدهم: “قلتو صلح الحديبية قلنا ما كين باس.. ولكن باش يولي عندنا وزراء من كفار قريش! لا هذي بزاف”.
وفي تدوينة آخرى قال أحد النشطاء: “أي لائحة وزراء مما يروج في مواقع التواصل الاجتماعي لا تحمل اسمي فهي إشاعة غرضها التشويش على شخصي”. وأضاف آخر: “أطالب باستوزاري و”زير” نساء”.