• دراسة: دخان السجائر يضر بالبصر
  • عندها الزهايمر.. انتحار عجوز في طنجة
  • تطوان.. جريمة قتل تنهي حياة شاب عشريني
  • واخا مشى رباح وبوليف وأفتاتي.. الحمامة تهزم البيجيدي في انتخابات المضيق الفنيدق
  • التقى برلمانيي حزبه في مراكش.. بنشماش ديمارا بالتراكتور (صور)
عاجل
الإثنين 06 فبراير 2017 على الساعة 13:55

نايضة.. عارضة أزياء وصحافية متدربة تتهم مدير دوزيم بالتحرش (صور)

نايضة.. عارضة أزياء وصحافية متدربة تتهم مدير دوزيم بالتحرش (صور)

أحمد الحاضي
نشرت صحافية متدربة، تسمى سلوى بوشعيب، التي اشتغلت فيما قبل عارضة أزياء، صورا لمحادثات بينها وبين سليم الشيخ، المدير العام للقناة الثانية، متهمة إياه بالتحرش الجنسي بها وبعدد من الصحافيات المتدربات في القناة الثانية.
سلوى، التي سبق أن كانت متدربة في قناة عين السبع، نشرت نصوص محادثات هاتفية تحمل اسم ورقم سليم الشيخ، يوضح فيها موقفه ويقدم اعتذاره عن أي ضرر نتج عن العلاقة التي ربطته بها.
وكتبت سلوى على حسابها في فايس بوك: “سليم الشيخ.. راه تعيا ما تسكت وتشري فصحافة البيادق اللي كاريين حنكهم دوك الذكوريين المتحرشين بحالك اللي كيقولو حنا صوت الشعب وحنا كنفضحو الفساد والمفسدين ولكن بمجرد ما كتكون المرأة هي اللي ضحية كيبداو يقولو حنا الرجال عيبنا واحد وكلنا كنغلطو”.
وأضافت: “كيف يعقل أنك فسنة 2014 تطرد مدير الموارد البشرية من القناة بسبب التحرش وتجي أنت كمدير عام تستغل المنصب ديالك والسلطة ديالك كيما بغيتي باش تتحرش وتستغل البنات والنساء جنسيا وتغتصبهم وتضرب عرض الحائط اخلاقيات المهنة والقانون والمجتمع بدون أي حس بالمسؤولية؟ شكون عطاك هاد الحق شكون؟ واش حنا ولينا جواري عندك؟”.
وسبق لسلوى بوشعيب أن قالت إنها اشتكت من تصرفات سليم الشيخ إلى مصطفى الخلفي، وزير الاتصال السابق، لكنه لم يرد عليها وأخبر مدير القناة الثانية بالأمر، ما دفع هذا الأخير للاتصال بها لتلطيف الأجواء.
وحاول الموقع الاتصال بسليم الشيخ لأكثر من مرة إلى أنه لا يرد.