• تطوان.. البوليس يبحث عن مُختلس الملايين من وكالة لبريد المغرب
  • وزير الداخلية مطلوب في البرلمان والتقرير الطبي يؤكد تعرض الضحيتين للرفس.. آخر مستجدات قضية قتيلتي معبر سبتة
  • زاكورة/ تنغير/ اوطاط الحاج/ جرادة.. مدن صغيرة واحتجاجات كبيرة!
  • بالسيوف والمواس والقراعي.. التشرميل حتى عند العيالات!! (صور)
  • العروي.. واحد شنق راسو عند الجضارمية!
عاجل
السبت 05 نوفمبر 2016 على الساعة 21:04

حصل في مطار كازا.. التحقيق مع بوليس دوز الحشيش

حصل في مطار كازا.. التحقيق مع بوليس دوز الحشيش

مطار
كيفاش
فتحت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، اليوم السبت (5 نونبر)، بحثا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع ضابط شرطة يعمل بالمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، للاشتباه في علاقته المحتملة بقضية تتعلق بمحاولة تهريب كمية من المخدرات.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، حسب المعلومات الأولية للبحث، أسفرت عملية المراقبة الجمركية في منطقة الشحن في مطار محمد الخامس الدولي، عن ضبط طرد موجه من مدينة طنجة في اتجاه هولندا، وبداخله 980 غراما من مخدر الحشيش محشوة داخل علبة للحلويات.
وأضاف البلاغ، أن التحريات المنجزة داخل وكالة نقل الإرساليات التي تكلفت بإرسال الطرد المذكور والكائن مقرها في مدينة طنجة، أوضحت أنه تم تدوين هوية غير حقيقية في خانة “المرسل”، قبل أن يتم ربط الاتصال هاتفيا بالمرسلة الحقيقية للطرد، والتي حضر نيابة عنها الضابط المشتبه فيه.
وقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر، حسب المصدر نفسه، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في وقت لا تزال فيه الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف السيدة التي تكلفت بإرسال الطرد المذكور، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية واستجلاء حقيقتها.