• هاد الشي ما بغاش يسالي.. إنقاذ أكثر من 440 مهاجرا في إسبانيا
  • المجلس الاقتصادي والاجتماعي: اللي بغا يقرّي ولادو مزيان خاصو يخلّص بزاف
  • نواحي الناظور.. ما لقى فين يربط البغل ربطوا فباب مدرسة!! (صور)
  • يرأسه العثماني.. وفد حكومي في الحسيمة
  • بعد انتشار الاشاعة.. الستاتي ينفي خبر وفاة الفنان ميمون الوجدي
عاجل
الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 على الساعة 22:18

خبير في الفن وفي الأسر الملكية ومرافق للمشاهير.. إشاعة تسمى المهدي بنكيران!! (صور)

خبير في الفن وفي الأسر الملكية ومرافق للمشاهير.. إشاعة تسمى المهدي بنكيران!! (صور)

829c3576-28c1-489b-8ba1-1065ac4b24da-1152-0000028d13c40409_tmp

أحمد الحاضي
قبل حوالي سنتين، قفز شاب، في الـ27 من عمره، إلى الواجهة، قيل بداية إنه ابن عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، ونشرت صوره له على أنه أحد أبناء هذا الأخير، ليظهر بعد ذلك أن الأمر عار من الصحة.
تقارب الأسماء ساهم في شهرة الشاب الرباطي المهدي بنكيران، لتنطلق فصول حكاية غريب جعلته يدخل عالم المشاهير من باب ادعاء قربه من الأسرة الملكية.
مقرب من الشاب كشف لموقع “كيفاش” أن المهدي ابن كيران استغل تشابه الأسماء مع رئيس الحكومة للقيام بالخطوة الأولى على طريق الشهرة. وقال المصدر: “اسم العائلة اللي رباتو تشابه مع اسم عبد الإله ابن كيران، في الأول استغل هاد الأمر وبدا كيتلاقى بالناس، ومن بعد بدا كيقول أنه مقرب من القصر الملكي، وهو أمر خلى شي فنانين يتقربو منو لأسباب خاصة بهم”.
خطوات المهدي بنكيران نحو الشهرة “ديال بلعاني” بدأت بمنافسة سفيان البحري، صاحب صفحة الملك محمد السادس على فايس بوك، حيث حاول الشاب نشر صور للأسرة الملكية عليها اسمه، وهي الصور التي يحصل عليها في الغالب من الأنترنت ويضع عليها اسمه ويدعي أنها حصرية، فيتداولها عدد من المواقع الإخبارية. ويقول مصدر الموقع في هذا الإطار: “من هنا بداو كيتقربو ليه مشاهير الفن، وبدا كيحضر في الحفلات ويتصور مع المطربين وكيقول ليهم أنه مقرب من القصر”.
لم يكن المهدي بنكيران يصرح للعموم بأنه مقرب من القصر الملكي إلا في الآونة الأخيرة، حيث كتب على صفحته في أنستغرام أنه خبير في الفن ومرافق للمشاهير وخبير في الأسر الملكية. ويقول المتحدث، الذي وقف عن قرب على تصرفات بنكيران: “السيد لا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد بالأسرة الملكية، حتى أن السيد كيقول باللي عندو جمعية محبي الأسرة الملكية وهي جمعية اللي ما كيناش أصلا”، مضيفا: “شي مرة قال باللي شي أمير هداه سيارة فيراري وشي شقة، وملي سولوه على الفيراري قال ليهم بعتها وفرقت الفلوس على جمعيات اللي ما عرفناهمش شكون هوما”.
تصرفات الشاب تدعو إلى الكثير من الاستغراب، إذ كتب، أخيرا، أنه بصدد إنشاء موقع للأسرة الملكية وهو الأمر الذي كان مجرد كذبة. الأكثر من هذا، يقول مصدر موقع “كيفاش”: “بنكيران داير بلوغ كينشر فيه أخبار مغلوطة وملي كيهزوها الصحافيين وينشروها كيمسح الرابط”.
مغامرات المهدي ابن كيران لم تقف عند حدود “خبير في الأسرة الملكية”، فالشاب وضع على اسمه في تطبيق “true caller” اسم “المهدي البروتوكول الملكي” وساكن في لوس أنجلس الأمريكية، السيد مشا بعيد بزاف. ويقول مصدر الموقع: “كلشي بدا يهرب منو ملي بداو يعيقو، السيد ولى يلبس السلهام والجلابة نهار الأعياد الوطنية ويقول للناس في فايس بوك أنا غادي للقصر وهو ما كاين والو من هاد الشي، حقا تصرفات غريبة والأغرب كلشي ساكت عليه”.