• تطوان.. البوليس يبحث عن مُختلس الملايين من وكالة لبريد المغرب
  • وزير الداخلية مطلوب في البرلمان والتقرير الطبي يؤكد تعرض الضحيتين للرفس.. آخر مستجدات قضية قتيلتي معبر سبتة
  • زاكورة/ تنغير/ اوطاط الحاج/ جرادة.. مدن صغيرة واحتجاجات كبيرة!
  • بالسيوف والمواس والقراعي.. التشرميل حتى عند العيالات!! (صور)
  • العروي.. واحد شنق راسو عند الجضارمية!
عاجل
الأحد 16 أكتوبر 2016 على الساعة 12:38

الناطق الرسمي باسم الاتحاد الدستوري: اللي حسب بوحدو يشيط ليه!!

الناطق الرسمي باسم الاتحاد الدستوري: اللي حسب بوحدو يشيط ليه!!

ima_0875
علي أوحافي
اعتبر حسن عبيابة، الناطق الرسمي باسم حزب الاتحاد الدستوري، أن الذين انهزموا انتخابيا يبحثون عن مشروعية أخرى لا توجد في القواميس الديموقراطية الدولية.
وزاد المصدر نفسه، في تدوينة على فايس بوك، “إن قلة النضج السياسي في بعض الأحزاب أدى إلى نقل الهزيمة الإنتخابية التي تحتاج لنقذ ذاتي إلى التشكيك في العملية الديموقراطية كلها، وهو أسلوب تجاوزه الزمن”.
التدوينة التي حملت عنوات ”المشروعية الإنتخابية فقط“، تطرق فيها حسن عبيابة أيضا إلى تحالف حزبه مع حزب التجمع الوطني للأحرار، وكتب: “أن تكوين فريق موحد بين الأحرار والاتحاد الدستوري نقل النقاش من الترتيب العددي للأحزاب إلى ترتيب الفرق النيابية داخل البرلمان وشكل القوة الثالثة”.
وأضاف: “الحساب الذاتي لا يفيد كما يقول المثل المغربي اللي حسب بوحود كيشيط ليه”.