• بعدما راج أنها التقطت في تزنيت.. وزارة الداخلية توضح حقيقة صورة شخص يرضع ثدي كلبة!!
  • رئيس الوزراء الجزائري يتهم المغرب بإغراق بلاده بقوافل الحشيش.. ضربني وبكى سبقني وشكا! (فيديو)
  • لقاءات مهمة على هامش المغرب الدولي للسياحة.. لمياء بوطالب محرّكة (صور)
  • بالصور من الناظور.. أصحاب الطاكسيات يحتجون بسبب ارتفاع أسعار المحروقات
  • البرلمانية حنان رحاب والمحامي ابراهيم الراشدي.. نيران صديقة!
عاجل
الأربعاء 12 أكتوبر 2016 على الساعة 12:06

الحزب المحظوظ/ تدخل السلطة/ تورط الداخلية.. حزب الاستقلال يهاجم حصاد

الحزب المحظوظ/ تدخل السلطة/ تورط الداخلية.. حزب الاستقلال يهاجم حصاد

timthumb-33

محمد محلا
هاجم حزب الاستقلال، عبر افتتاحية جريدة “العلم” اليوم الأربعاء (12 أكتوبر)، وزارة الداخلية، معتبرا أن مصالحها ساهمت في تقوية حزب معين، في إشارة إلى حزب الأصالة المعاصرة.
وكتب عبد الله البقالي، مدير الجريدة، “لم يكن خفيا الدعم الكبير الذي حظي به حزب معين من طرف مصالح وزارة الداخلية. ولم يحدث في تاريخ المغرب الانتخابي أن وصل بمسؤولي مصالح وزارة الداخلية في العمالات والأقاليم والباشويات والقيادات يجولون الشوارع والمدن يحثون المواطنين والمواطنات على التصويت لفائدة حزب معين”.
وتساءل البقالي: “هل ينكر السيد وزير الداخلية المحترم هذه الحقائق الخطيرة؟ هل يجرؤ على رفع التحدي بفتح تحقيق فيما حدث بما لا يشرف هذا الوطن الذي تبذل جميع الأطراف فيه بقيادة الملك محمد السادس جهودا مضنية لتطهيره؟”.
وزاد البقالي: “جزء من هذه الوزارة نصب نفسه طرفا رئيسيا في انتخابات السابع من أكتوبر، ولم يدخر هذا الجزء جهدا في القيام بالدور الذي أنيط به، ولحسابات سياسية هذه المرة وليس لاعتبارات مالية كما حصل في انتخابات مجلس المستشارين قبل سنة خلت”.
وختم مدير جريدة حزب الاستقلال افتتاحيته قائلا: “الكارثة أن الجهود التي بذلتها وزارة الداخلية لن تفلح في تحقيق أهدافها، وجاء الحزب المحظوظ في مرتبة مذلة”.